منوعات

نائب الإشتراكي يتحدث عن لعبة “القط والفأر”

أشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله في حديث إذاعي أنه “لم يتم اتخاذ إجراءات جدية وفعلية للحفاظ على الحد الأدنى من العيش الكريم للبنانيين وخطة التعافي لم ترَ النور والإصلاحات الجدية تنتظر ربما المفاوضات”.
وعن التحالف الحزب الاشتراكي مع القوات أشار بالقول:”وجودنا مع “القوات” في لوائح واحدة ليس جديداً، وهو ينطلق من حفاظنا على العيش الواحد ومصالحة الجبل، وبما خص التحالفات الأخرى فإنّنا نحترم كل المكوّنات الموجودة ولن نتخطّى أحداً”.
ورأى ان “هناك من يلعب لعبة “القط والفأر” مع الناس في ما خص مسألة الدولار والمواطنون يدفعون الثمن، وآن الأوان ألا تكون المعالجات على حساب الناس وأن تكون خطة التعافي عادلة”.
وأكد عبدالله أن “مجلس النواب لا يستطيع رفع أرقام الموازنة بل تخفضيها وإذا كان هناك نية للمجلس لزيادة العطاءات الاجتماعية أو التقديمات الصحية فهو لا يستطيع، وتابع:” هذه الموازنة هي مجرد موازنة أرقام و”تقطيع وقت” بانتظار المفاوضات مع صندوق النقد”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى